Anbaetv – اسبانيا..العثور على غرف تعذيب تعود لأخطر مافيا مغربية – عين على العالم

عثرت الشرطة الاسبانية، على غرف تعذيب مخبأة في منازل فاخرة في كوستا ديل سول، تعود ملكيتها لـ “موكرو مافيا” المغربية، والتي تعتبر احدى أخطر عصابات الجريمة المنظمة في العالم حسب ما كشفته صحيفة “فوزبوبولي”.

وحسب ما أفادت به الصحيفة الاسبانية، في مقال معنون ب “الشرطة تكتشف غرف تعذيب خاصة بعصابات المخدرات في ماربيا”، فقد جرى العثور داخل هذه الغرف العازلة للصوت على كراسي خاصة بأطباء الأسنان، والتي تستعمل لتثبيت الضحايا، وأصفاد وأدوات لإحداث الألم .

وأوردت المصادر ذاتها، نقلا عن شرطة “لفوزبوبولي”، فقد قامت العصابة بتثبيت هذه الغرف في منازل فاخرة في كوستا ديل سول ، مبرزة انها مثبتة في مواقع سرية للغاية وغير معروفة لدى جميع أعضاء المنظمة الاجرامية .

وأوضحت شرطة “لفوزبوبولي” في بيان لها، ان اكتشاف غرف التعذيب السرية جاء عقب عملية لمكافحة المخدرات مشيرة، على انه قد جرى اكتشاف غرف مماثلة تعود لنفس المافيا سابقا في عدة بلدان تنشط فيها العصابة .

يشار ان منظمة “موكرو مافيا” الملقبة بـ ملائكة الموت، و التي يتزعمها عدد من بارونات المخدرات المغاربة والتي ترجع أصول أغلب عناصرها الى المغرب وبعض البلدان المغاربية، تستحوذ على المشهد الإجرامي بهولندا ، بسبب نشاطها الواسع في أوروبا والمغرب، كما انها قامت بعمليات إجرامية بشعة هزت الرأي العام في العديد من البلدان.

 

 



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة